السبت، 22 فبراير 2020 05:40:10 مـ
بوابة أي خبر

    رئيس مجلس الإدارة شريف إدريس رئيس التحرير محمد حسن

    اقتصاد

    ورشة عمل ”تمويل المشروعات التنموية” في التحرير لاونج جوته

    بوابة أي خبر



     

    اختتم مشروع التحرير لاونج جوته أمس الأربعاء ورشة عمل تحت عنوان "تمويل المشروعات التنموية". وتعد ورشة العمل ضمن سلسلة من الفعاليات وورش عمل برنامج التحرير لاونج لبناء قدرات المؤسسات الغير الربحية، والذي يعمل على رفع كفاءة هذه المؤسسات في إدارة مواردها البشرية والمالية بما يحقق أهدافها في دعم وتنمية المجتمع. 

    شارك في اللقاء ممثلي أكثر من 26 مؤسسة مصرية غير ربحية وبمشاركة نخبة من الخبراء والاستشاريين التنمويين والمتخصصين في تدريب وتأهيل الجمعيات الأهلية. 
     ويعد برنامج بناء قدرات المؤسسات الغير الربحية جزء من برنامج التعليم المدني والذي بدأه مشروع التحرير لاونج منذ عام 2013 بتنظيم أول مؤتمر في مصر للتعليم المدني بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية ومركز الدراسات الديمقراطية والسلام الاجتماعي ومؤسسة هانس-سايدل وكذلك الوكالة الفيدرالية للتربية المدنية. وكان ضمن توصيات المؤتمر ضرورة تعزيز وتمكين الكيانات غير الهادفة للربح/المبادرات التي تعود بالنفع علي المجتمع المصري.
    كما أوصى المؤتمر بتضمين برامج المجتمع المدني لقيم المواطنة، التعايش، واحترام الآخر، الشفافية، وقيم التسامح. وتعزيز التواصل والتشبيك بين مؤسسات المجتمع المدني العاملة بمجال التربية المدنية وتحفيزها على المشاركة بما يخدم المجتمع المصري من خلال تطوير منهج نقدي للأدوات والآليات المستخدمة 

    أي خبر, بوابة أي خبر, موقع أي خبر, اي خبر, أخبار مصر, أخبار الرياضة, أخبار الاقتصاد, محمد إمام, شريف إدريس, نادر يوسف, صحافة, أخبار, خبر
    WE
    WE