الجمعة، 18 سبتمبر 2020 01:45:54 مـ
بوابة أي خبر

    رئيس مجلس الإدارة شريف إدريس رئيس التحرير محمد حسن

    محافظات

    ترقية 148 موظف بأحياء ومراكز الجيزة

    بوابة أي خبر

    أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قراراً بترقية 148 موظف بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى للمستويات الوظيفية إعتباراً من شهر يوليو 2019.

    يأتى ذلك فى إطار قرار الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة رقم 65 لسنة 2019 تنفيذًاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى فى 30 مارس الماضى بإجراء حركة ترقيات للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة لكل من إستوفى المدة البينية اللازمة للترقية.

    وشمل قرار محافظ الجيزة جميع المستويات الوظيفية بالمحافظة من أحياء ومراكز ومدن إذ تضمنت الحركة ترقية 129 موظفاً تخصصياً وفنياً و19 موظف خدمات معاونة وحرفى على مستوى الأحياء والمراكز والمدن والوحدات المحلية من بينهم 14 موظف بالديوان العام .

    وأكد راشد حرص المحافظة الدائم على الإرتقاء بمستوى أداء العاملين وتحسين بيئة العمل للموظف وتوفير حياة كريمة له مطالباً العاملين الذين شملتهم حركة الترقيات ببذل أقصى جهد لخدمة المواطنين وأداء المهام والتكليفات بأفضل وأحسن صورة كما حثهم على التفانى فى العمل وبذل أقصى جهد لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

    ويذكر أن مادة 5 من قرار الجهاز تمنح الموظف إعتباراً من 1/7/2019 الأجر الوظيفى المقرر للوظيفة المرقى إليها أو أجره السابق مضافاً إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من الأجر الوظيفى أيهما أكبر ولا يخل ذلك بموعد إستحقاق العلاوة الدورية.

    آخر الأخبار

    WE
    WE